ضع إيميلك ليصلك كل جديد عمالقة النت

تابعنا على

طريقة تحميل مقاطع فيديو يوتيوب على أندرويد Android

      Comments 0  

http://img.tuttoandroid.net/wp-content/uploads/2015/01/YouTube-Android-App-to-Soon-Work-as-Background-Music-Player.jpgمعظمنا نستعمل الهواتفق الدكية كهواتف الاندرويد والأجهزة المحمولة من أجل مشاهدة مقاطع الفيديوا . ولكن مشاهدة الفيديو المفضل لديك أو أغنية ، مرارا وتكرارا من يوتيوب يمكن أن يجده البعض عمل ممل لاسيم أنك ستقوم بالبحت عن فيديوا مراراً و تكراراً كلما أردت مشاهدته . لتخطي ذلك ، يمكنك تحميل أشرطة فيديو من اليوتيوب على جهاز الاندرويد الخاص بك، من أجل مشاهدتها في أي وقت تريد ، وذلك باستخدام أي قارئ صوتيات داخل هاتفك .
هناك العديد من الإضافات والتطبيقات التي تُمكنك من تحميل أشرطة فيديومن  يوتيوب على هاتف الاندرويد الخاص بك . ولكن ليس هناك تطبيق في  Android Play Store التي يمكن أن تفعل الشيء نفسه . كانت هناك تطبيقات في الماضي لكنها أزيلت لأنها ضد سياسات يوتيوب لتحميل مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب.
تستطيع جوجل أن  تتحكم في التطبيقات الموجودة في Play Store، ولكن ليس تلك التي تقوم أنت بتحميلها و تتبيتها داخل هاتفك من الإنترنت . من التطبيقات التي تسمح لك بتحميل فيديوهات يوتوب داخل هاتف الاندرويد الخاص بك هو YouTube Downloader، والذي يسمح لك بتحميل أشرطة فيديو يوتيوب على جهاز الاندرويد الخاص بك في مختلف صيغ الصوت و الفيديو . ولكن عليك أن تتبع بعض الخطوات من أجل  تثبيته داخل هاتفك .
كيفية تحميل أشرطة فيديو يوتيوب على جهاز Android
1. تحميل  YouTube Downloader. من داخل هاتفك عن طريق النقر هنا
2. إذا قمت بتحميل ملف APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بنقل الملف إلى جهاز Android الخاص بك. ثم قم تثبيته.
3. افتح موقع يوتيوب وابحث عن الڤيديو الذي ترغب بتنزيله، في صفحة الڤيديو إضغط على أيقونة المشاركة لتظهر لك نافذة تحوي على خيار “YouTube Downloader” وبالضغط على هذه الأيقونة يتم حفظ المقطع على الجهاز ويمكنك أن تجده في مجلد “Download”.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق