ضع إيميلك ليصلك كل جديد عمالقة النت

تابعنا على

ما هو جوجل أدسنس Google adsense ؟

      Comments 0  
      جوجل أدسنس
أنا على يقين انه سبق لك وسمعت ببرنامج جوجل ادسنس ، وعن الإمكانية التي يتيحها هذا البرنامج للربح من نشر محتوى على الانترنت, سنتكلم فى هذه التدوينه عن جوجل أدسنس .
ما هو جوجل أدسنس Google adsense
 Google adsense عباره عن خدمه او برنامج تتيح لصاحب أى موقع أو مدونه ان كانت على نطاق مدفوع أو مجانى أن يتم وضع إعلانات على موقعه لشركات كبيره تأتى له بربح لكل ضغطة يضغطها زائر موقعه على الاعلان .
ببساطه شديدة Google adsense يعتبر وسيط بين أصحاب خدمات او مواقع يريدون الترويج لها وأصحاب مواقع لديهم مساحات لوضع اعلانات فى موقعه نظير أجر معين يحدده الوسيط .
بمعنى أبسط Google adsense يعتبر سمسار بيجمع اعلانات من أشخاص ليدهم خدمات يريدون الترويج ليها ويقوم بتوزعيها على أصحاب المواقع لينشرة هذه الاعلانات على مواقعه .
يعتبر Google adsense مصدر دخل للعديد من الأشخاص ودخل محترم, انه مصدر رزق لملايين الاشخاص فى جميع انحاء العالم .
كيف تجني المال من Google adsense
سنعتبر اعلانات Google adsense  على انها سلعه وانت سوف تاخذ تلك السلعه لكى تبيعها للأخرين
حيث تستطيع بيع السلعة بدون مكان للبيع أومكان يتردد عليه الناس,و لكي تبدأ فى ربح المال من اعلانات Google adsense يجب ان يكون ليدك موقع او مدونه ذو محتوى غنى مفيد يبحث عنه الناس ويتردد عليه الزوار . يمكن تلخيص ذلك في معادله بسيطة
إعلانات Google adsense + موقع غنى بالزوار = أرباح $$$
اعلانات Google adsense + موقع لا يدخل عليك زوار غيرك = 000 وإحباط  

ماهى اللغه التى أستطيع ان اكتب بها فى موقعى لكى أحصل على حساب فى جوجل ادسنس؟

 جوجل Google adsense يدعم العديد والعديد من اللغات من بينها العربيه والانجليزيه والفرنسيه .
من أين ياتى برنامج Google adsense بالاعلانات الذى يضعها على موقعى

 كما ذكرنا سابقاً أن لجوجل العديد والعديد من الخدمات ومنها خدمه تسمى Google Adwords هذه الخدمه خاصه بأصحاب الخدمات الذين يريدون ان يعلنوا عن خدماتهم او مواقعه , فيقومون بعمل حملات اعلانيه على Google Adwords ويقوم جوجل ادسنس بدوره في نشر تلك الحملات الاعلانيه على مواقع المشتركين فى برنامج جوجل ادسنس.
هل بإستطاعتى اختيار الاعلان الذى يوضع على موقعي
؟
 انت لا تختار اعلان معين لعرضه في موقعك, أنت فقط ان تضع شفرة او كود تحصل عليه من خلال حسابك فى  Google adsense وتضعه فى موقع فى المكان الذى تريد ظهور الاعلان فيه وجوجل ادسنس يقوم باختيار اعلاناتك حسب اهتمامات زوار موقعك .
ولكنك تستطيع فلترة تلك الاعلانات من خلال حسابك فى جوجل ادسنس عن طريق وقف اعلان معين او وقف مثلا الاعلانات الدينيه اوذات الايحائات الجنسيه او غيرها .
انا لا امتلك موقع ولا اريد ان امتلك موقع هل هناك طريقه اخرى للربح من Google adsense

 نعم يا اصدقائى هناك طريقه اخرى وهى عن طريق اليوتيوب youtube يكفي ان تقوم برفع فيديوهات خاصه بك من انشائك على قناتك على اليوتيوب ومن خلالها تتقدم بالاشتراك فى جوجل ادسنس ويضع جوجل ادسنس اعلاناته على الفيديوهات الخاصه بك ومنها الى الربح $$
طبعاً انت الأن متحمس جدا لان تكون واحد من ملايين المشتركين فى Google adsense ولكنى فى هذه التدوينه لن أشرح لك كيفيه التقدم بموقعك أو عن طريق قناتك فى اليوتيوب .
لا تنزعج منى فعليك اولاً امتلاك موقع جيد قبل التقدم حتى لا نتوجهه للسؤال الاكثر انتشاراً

تم رفضى من قبل Google adsense ولا أعرف لماذا
جوجل ادسنس يفحص اى موقع يتقدم له فحصا جداً ولا يقبل أى موقع حفاظا على مصدقية Google adsense و  Google Adwords لانه ببساطة شديدة مصلحه عملائه على Google Adwords أهم جدا لانهم هم من يدفعون لجوجل وللمشتركين في جوجل ادسنس .

بعض النقاط التى يرفض جوجل ادسنس الاشتراكات بسببها :

 - موقع غير مكتمل اى يوجد عليه موضوع او اتنين فقط .
- مواقع تحتوى على مواضيع منسوخه من مواقع اخرى فيجب عليك امتلاك موقع حصرى ومواضيع مكتوبه باسلوبك ولا تفكر ولو للحظة أنك سوف تستطيع خداع Google .- موقع يحتوى على صور لها حقوق ملكيه
وقبل ان تفكر بانشاء موقع عليك قراءة بنود و شروط  جوجل ادسنس لتضعها أمام اعينك دائما حتى لا تحيد عنها .

هل يمكن أن يغلق حسابى فى جوجل ادسنس

نعم يا صديقى حسابات ادسنس دائما مهددة بالغلق ولكن اذا انتهكت بنود وسياسه ادسنس, فجوجل ادسنس لا تظلم احد
فهناك الاف الحسابات التى تغلق يومياً بسبب انتهاك شروط وبنود جوجل ادسنس فعليك الالتزام بها لان جوجل ادسنس لا ترحم المخالف ومن يغلق حسابه لا يستطيع ان يفتح حساب اخر بنفس الاسم وهذا من سنشرحه فى تدوينات قادمه  ..

اتمنى ان أكون وفقت فى شرح مفهوم Google adsense لكل مبتدئ يريد أن يعرف ماهو جوجل ادسنس . إن كانت لكم تساؤلات لا تترددوا بطرحا علينا , ولا تنسو مشاركة الموضوع لكي تعم الفائدة . 
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق