ضع إيميلك ليصلك كل جديد عمالقة النت

تابعنا على

مميزات و مواصفات ويندوز 10 windows

      Comments 0  
كل ما تريد معرفته عن ويندوز 10
خلال حفل خاص أقيم في سان فرانسيسكو يوم أمس الثلاثاء كشفت مايكروسوفت عن النسخة الجديدة من نظام تشغيلها الرائد والتي حملت اسم ويندوز 10.
 لم تكشف الشركة العملاقة عن خصائص ويندوز 10 بالكامل، بل تحدثت عن أبرز المزايا الذي يحمله النظام الجديد لمستخدميه. 
قائمة ابدأ : 
بعد إزالتها بشكل غير مفهوم في ويندوز، عادت إلينا قائمة ابدأ في ويندوز 10 بتصميم جديد وقابل للتخصيص حيث تحوي القائمة بشكلها الجديد مربعات حيّة يمكن للمستخدم تغيير حجمها وهو ما سيؤثر على الحجم الكلي للقائمة.
التطبيقات :
 
عملت مايكروسوفت في ويندوز 10 على جعله موحداً بحيث تتناسب تطبيقات متجر ويندوز وبرامج سطح المكتب مع جميع الأجهزة بغض النظر عن قياس شاشاتها. 
سطح مكتب متعدد : 
هي الميزّة التي انفرد بها نظام ماك لعدة سنوات، ستتيح للمستخدمين القدرة على خلق تبادل المعلومات والبيانات بين عدة عدة منصات من سطح المكتب.
A soup-ed Snap : 
تتيح هذه الميزة للمستخدمين التعامل مع عدّة تطبيقات في وقت واحد وضمن شاشة واحدة، حيث أعيد تصميم هذه الميزة بحيث يصبح بإمكان المستخدم معالجة 4 تطبيقات في آن واحد.
عرض المهام :
مع هذه الخاصية الجديدة وعبر الضغط على زر Task View سيكون بإمكان المستخدم استعراض جميع التطبيقات والبرامج قيد النشغيل.  
وأكدت مايكروسوفت على لسان مديرها التنفيذي ساتيا ناديلا أن ويندوز 10 سيكون مناسباً لأجهزة الكمبيوتر، الحواسيب اللوحية، الهواتف الذكية، أجهزة الاكس بوكس، وانترنت الأشياء حيث سيكون متجر ويندوز وتطبيقات مناسبة لجميع الأجهزة، وبذلك لن يضطر المطورون لإعادة تصميم تطبيقاتهم.



هل أعجبك الموضوع ؟