ضع إيميلك ليصلك كل جديد عمالقة النت

تابعنا على

ما هو Facebook Home ؟ وما هي مواصفات HTC First ؟

      Comments 0  

السلام عليكم في هذه المقالة الجديدة التي سأتحدث فيها عن الخدمة الجديدة التي أطلقتها شركة فيسبوك وهي Facebook Home و سأتحدث أيضا عن الهاتف الجديد من HTC و الذي صنع خصيصا لهذه الخدمة و سيطرح في أمريكا بثمن جد رخيص وهو 99$ باتداءا من12 أبريل و ستدعم الخاصية أيضا الهواتف الذكية التي تشتغل بAndroid .

مقدمة حول Facebook Home


بفضل برنامج Home، يسهل التعامل مع التطبيقات والميزات كافة. عند بدء التشغيل، ترى لائحة بمنشورات الأصدقاء وصورهم. وبفضل الإشعارات في الجانب العلوي والوصول السهل إلى التطبيقات الأساسية لن يفوتك أي تفصيل. يمكنك متابعة الدردشة مع الأصدقاء، حتى عند استخدام تطبيقات أخرى.
كل ذلك في Facebook Home- ما من هاتف أو تطبيق أو نظام تشغيل آخر مماثل له.



احصل على الإشعارات حيثما تحتاجها

تظهر الإشعارات حول المكالمات، والمناسبات، وتحديثات فيس بوك وتطبيقات أخرى على شاشتك الرئيسية وتبقى في مكانها حتى تحتاج إليها.¹ بفضل الصور الشخصية وأيقونات التطبيقات يسهل التعرف إلى آخر الأخبار. اضغط على ما تحتاجه، وأرسل بعيدًا ما لا تحتاجه.
¹ تتوفر الإشعارات كافة على HTC First. ويتضمن تنزيل Home مجانًا إشعارات فيس بوك.

Chat Heads & Messenger‎

محادثاتك كافة في مكان واحد

يمكنك إرسال النصوص ورسائل فيس بوك وتلقيها في مكان واحد. أما الصور الشخصية فتمنح دردشات المجموعة والوقت المتبادل طابعًا شخصيًا.

الدردشة أينما كان على هاتفك

‎Jump in and out of conversations while you do other things, like watch videos or browse the web. Drag chat heads where you want them.‎

مشغّل التطبيق

يمكنك الوصول مباشرة إلى فيس بوك و Instagram وتطبيقات أخرى أساسية.

اختر ما يناسبك

تبدأ ببضع شاشات: مشغّل تطبيق مزود بالمكونات الأساسية، ولائحة بتطبيقاتك كافة. اسحب المفضلة لديك إلى مشغّل التطبيق بحيث تتمكن من الوصول إلى ما تحتاجه بسرعة. قم بإضافة مزيد من الشاشات حسب الحاجة.

اسحب الصورة حيثما تريد التوجه

قم بنقل الصورة الشخصية للحصول بسرعة على أهم المستجدات على هاتفك. اسحب لليسار لرؤية رسائلك أو بدء دردشة مع صديق. اسحب لأعلى لفتح مشغّل التطبيق أو النشر على فيس بوك. واسحب لليمين للرجوع إلى التطبيق الذي كنت تستخدمه مؤخرًا.

هل أنت مستعد لهاتف جديد؟ احصل على HTC First مقابل 99$.

يمنحك HTC First أفضل تجربة لبرنامج Home على الإطلاق. ما من ضرورة للإعداد-- ما عليك سوى تشغيل الجهاز، تسجيل الدخول إلى فيس بوك، ورؤية أصدقائك. يتوفر الهاتف باللون الأسود، والأبيض والأحمر والأزرق الباهت غير اللامع وهو مزود بشاشة يبلغ حجمها 4.3 بوصة، وكاميرا خلفية 5 ميجابكسل وقدرة LTE. متوفر حصريًا في AT&T. متوفر في 12 أبريل في الولايات المتحدة.
اطلب HTC FIRST ‏‏ مسبقًا



هل لديك Android بالفعل؟ قم بتنزيل Home مجانًا.

احصل على Facebook Home على Android الخاص بك من خلال 3 خطوات. قم بإضافة تطبيقي Messenger وفيس بوك لتجربة متكاملة. يمكن تنزيل Facebook Home لـ Android من متجر Google Play Store على بعض الأجهزة، بما في ذلك، HTC One X، HTC One X+، Samsung Galaxy S III، و Samsung Galaxy Note II.
احصل على فرصة التنزيل مباشرة في 12 أبريل.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق