ضع إيميلك ليصلك كل جديد عمالقة النت

تابعنا على

كيفية تحميل فيديو من يوتوب دون برامج how to download video from youtube

      Comments 0  


  لا شك أن موقع يوتوب يمثل اليوم أكبر منصة فيديوهات في العالم. و أحيانا كثيرة قد نقع في حب أحد هذه الفيديوهات, وقد نحتاج إلى تحميلها حتى نتمكن من مشاهدتها دون التوفر على اتصال انترنيت.
  وهنا يكمن دور بعض البرامج و التطبيقالت التي توفر هذه الخدمة, إلا أنها ليست عملية في أغلب الأوقات : أولا لأنها تأخذ حيزا في مساحة التخزين, وثانيا لأنها في غالبا لاتحترم خصوصيات المسخدم فتبيع معلوماته لجهات مجهولة, وفي بعض الأحيان لا تسمح بمشاهدة الفيديوهات المحملة إلا في تطيقات الميديا التابعة لها.
  وهنا تكمن أهمية هذه المقالة حيث سأتحدث عن أحد أفضل المواقع التي تتيح هذه الخاصية. ولا أخفيكم علما أن هنالك عددا لابئس به من المواقع التي تقدم هذه الخدمة, إلا أنني أنصح بهذا الموقع وذلك لتوفره على عددة مميزات:
  • سهولة الولوج إليه : فإذا كنت تدخل إلى يوتوب من خلال متصفح الويب, يكفي ان تضيف الى بداية الرابط كلمة ss 
 مثلا إذا كان رابط الفيديو الذي تريد تحميله كالتالي
                           https://www.youtube.com/watch?v=j5DzGh4S2Lg
 يكفي ان تضيف لبداية كلمة youtube حرفي ss هكذا :
                        https://www.ssyoutube.com/watch?v=j5DzGh4S2Lg

  • الجودة و السرعة : يتيح لك هذا الموقع اختيار الجودة التي تريد تحميل الفيديو بها, كما أن التحميل يتم بسرعة أكبر مقارنة بمواقع أخرى

كما أن الموقع يتيح لكم تحميل الفيديوهات من مصادر أخرى كفيسبوك و dailymotion ... يكفي أن تنسخ رابط الفيديو, وأن تلصقه في المكان المخصص بعد الدخول إلى الموقع :                                                 savefrom.net
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق