ضع إيميلك ليصلك كل جديد عمالقة النت

تابعنا على

ما هو موقع انستجرام ؟

      Comments 0  
مرحبا بمتابعينا الأوفياء  .  مما لا شك فيه أن الشبكات الاجتماعية أصبحت تحتل المراكز الأولى و المتقدمة في مجال المواقع و التطبيقات و من بين هذه التطبيقات الذكية  برنامج الأنستغرام instagram المشهور على الصعيد العالمي . قررنا في هذا الموضوع شرح هذا التطبيق و اعطاء نبذة تعريفية. لمعرفة المزيد تابع الشرح

إنستغرام أولا ماهو instagram ؟

هو برنامج يعمل على الهواتف الذكية يستخدم لمشاركة الصور عبر البرنامج ومواقع التواصل الاجتماعي (FacebookTwitter, Flickr, Tumblr, Foursquare, ) و مايميزه أنه يتيح لنا خاصية الهاشتاع مثلا #عمالقة النت وتخصص لكل مناسبة هاشتاق لتنشر فيه صورك ويراها أحبابك أو المهتمين في نفس التخصص بالاضافة الى اماكنية التعديل على الصور و اضافة تأثيرات عليها عن طريق أدوات مختلفة لمعالجة الصور, الفلاتر المخصصة للمبتدئين, و الخبراء في عالم معالجة الصور و اضافة بعض التأثيرات.

أضف الى معلوماتك !

instagram هو :

برنامج مجاني طرح في ولاية سان فرانسيسكو الامريكيه في شهر اكتوبر من عام 2010 من قبل المطور التقني كيفن سيستورم.
عدد مستخدميه يفوق مئة مليون مستخدم
-تستطيع انزال و تحميل التطبيق عن طريق الابل ستور لاجهزة الاي فون وعن طريق القوقل بلاي لاجهزة الاندرويد
هذا البرنامج محفز قوي جدا لتنمية هواية التصوير لديكم فسيدفعك لالتقاط صورا جميله والبحث عن مواضيع مختلفه وتقديمها باشكال مختلفه وسيخلق لديكم روحا تنافسيه جميله لتقديم الافضل دائما .
استحواذ فيس بوك على التطبيق
في الثاني عشر من أبريل من عام 2012، استحوذت شركة فيس بوك على تطبيق إنستقرام بصفقة بلغت مليار دولار نقدا وكذلك في الأسهم, كانت الصفقة تتميز بأنها كانت مصدر لضجة حتى قبل الكشف عنها، وكذلك فإن مبلغ الصفقة يتناقض مع ما دفعته ياهو لشراء موقع فليكر في عام 2005 والذي كان 35 مليون دولار، والذي جعل موقع فلكر على قائمة الـ 50 موقع الأكثر زيارة حول العالم، كتب مارك زكبرج على حائطه في Facebook عن ما سيحصل بعد هذا الاستحواذ "committed to building and growing Instagram independently" أي سنلتزم بتطوير وإنماء Instagram بشكل مستقل.
صورة مباشرة من التطبيق !
صور للتطبيق ما هو الانستغرام instagram و كيف يعمل ?

موقع الانستغرام

الى هنا نكون قد انتهينا من الحلقة التعريفية حول تطبيق الانستغرام instagram انتظرو االمزيد من الشروحات  و تواصلوا معنا على صفحة الفيسبوك https://www.facebook.com/3amali9a.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق