ضع إيميلك ليصلك كل جديد عمالقة النت

تابعنا على

كيف تحمي عينيك من شاشة الكمبيوتر

      Comments 0  
أغلبنا يقضي أوقاتا كثيرة أمام شاشة الحاسوب وذلك لطبيعة عملك، أولشغفك بمواقع التواصل الاجتماعي، وغير هذا من أسباب تدفعك للجلوس طويلاً أمام شاشة الكمبيوتر، وحتى لا تجعل هذا الأمر يؤثر سلباً على عينيك، سنتطرق في هذا الموضوع إلى برنامج EyeLeo الذي من شأنه أن يعدل إضاءة شاشة الحاسوب مع الأخذ بعين الاعتبار صحة عينيك و حمايتهما من الأشعة الضارة .



EyeLeo : هي أداة هامة لكل مستخدمين الكمبيوتر و يقضون أمام الكمبيوتر ساعات طويلة فهي تساعدك على إستخدام الكمبيوتر بطريقة صحية تحمي عينيك من الجلوس لفترات طويلة .

ننتقل الآن إلى شرح الأداة :-

أولاً : قم بتحميلها من EyeLeo و قم بتثبيت الأداة بالطريقة الروتينية .

ثانياً : خطوات للتعامل مع إعدادت الأداة .
1 . إذا كنت الكمبيوتر لفترات طويلة يمكنك التوجة إلى Take a long break every و تقوم بتغيير الوقت كما تشاء الوقت من 30 دقيقة إلى 90 دقيقة وهذا الوقت التى سيتم بعدة تشغيل الأداة ويمكنك أن تقوم بتغيير 5 دقائق من دقيقتين إلي 7 دقائق وهو وقت التى ستأخذ فيه راحة وستقوم الأداة بالعد التنازلي حتى الإنتهاء من الوقت التى قمت بتحديدة .

2 . إذا كنت تستخدم الكمبيوتر لفترات قصيرة يمكنك التوجة إلي Take a short break every و تقوم بتغيير 5 دقائق من 3 دقائق إلى 15 دقيقة و هذا الوقت التى سيتم بعده تشغيل الأداة و ستقوم بالعد التنازلى من بداية 10 ثواني .

3 . بعد الإنتهاء من إختيارك الوقت المناسب قم بالضغط على زر Save and Close .

4 . باقى الإعدادت إجعلها كما بالصورة المتواجدة بالأسفل .

5 . و من مميزات الأداة أنها تعطيك نصائح مختلفة عند وقت الراحة .


و هنا وصلنا إلى نهاية موضوعنا و أتمنى أن تكون الأداة نالت إعجابكم و السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة  .
هل أعجبك الموضوع ؟