ضع إيميلك ليصلك كل جديد عمالقة النت

تابعنا على

افضل مواقع لتحميل الافلام الاجنبية كاملة بجودة عالية

      Comments 0  

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اهلآ وسهلآ بزوار عمالقة النت في تدوينة جديدة وفريدة من نوعها
لا داعي لشراء اقراص افلام اجنبية او هوليوود او مدبلجة وغيرها في افضل  5 مواقع لتنزيل الافلام



هذا هو أفضل مكان لتحميل أفلام هوليوود. هنا سوف تجد الشكل ذات جودة عالية من ملفات الفيديو.Divxcrawler يحتوي على نوعية الافلام دي في دي التي تصل إلى 700MB الحجم الأقصى. موقع يسمح لك بتحميل الأفلام الكاملة في أقل من ساعة، وهذا يتوقف على سرعة الإنترنت الخاصة بك.

2. HTTPFILM


موقع اكثر مرونة وراحة في الاستخدام.يمكنك تحميل الافلام المختلفة عن طريق اختيار الفئة المفضلة لديك،
HTTPFILM هو موقع مثير للاهتمام جدا لتحميل الافلام مجانآ . تحتاج فقط الى الضغط على زر
التحميل بنقرة واحدة على زر التحميل .ارجو تنال اعجابكم



هذا هو أفضل موقع لتحميل الأفلام الكاملة مجانا في الهاتف النقال، وأقراص أو PC. هنا أيضا الخيار لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر لأجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمول. يمكنك أيضا اختيار الأفلام باستخدام فئات مختلفة الواردة في هذا الموقع. ببساطة يمكنك أيضا البحث عن أفلامك في شريط البحث من الموقع. سوف هوليوود وبوليوود، والتاميلية، البنغالية الأفلام بلغات جدا. مثل هوليوود والأفلام الهندية والتاميل في أكثر من ذلك بكثير.



في MoviesCrib، يمكنك تحميل بوليوود وهوليوود والمهاراتية الأفلام مجانا على الاطلاق. يمكنك أيضا اختيار الفيلم المفضل لديك عن طريق اختيار الفئة المناسبة. يتم توفير شريط البحث أيضا في هذا الموقع للبحث الافلام مباشرة. هنا أيضا بعض الفئات مثل أفلام مدبلج، أفلام قديم الخ




IMDB تحتوي على قاعدة الافلام عبر الإنترنت. هنا سوف تجد كمية ضخمة من الأفلام بالطول والبرامج التلفزيونية. ببساطة استخدامه يجب كتابة اسم الفيلم الذي تريد تحميل. في مربع البحث، واكتب اسم برنامج تلفزيوني وتحميل حلقات برنامجك التلفزيوني المفضل.

بهكذا انتهينا من تقديم هذه المقالة اتمنى الاستفادة منها 

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق